Kunena 6.3.0 released

The Kunena team has announce the arrival of Kunena 6.3.0 [K 6.3.0] in stable which is now available for download as a native Joomla extension for J! 4.4.x/5.0.x/5.1.x. This version addresses most of the issues that were discovered in K 6.2 and issues discovered during the last development stages of K 6.3

Question من فضلكم ارجو المساعدة العاجلة - لا استطيع جعل المنتدي باللغة العربية

More
12 years 9 months ago #1 by j0ck3r
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه اجمعين اما بعد

لو سمحتم عندي مشكلة انا عاوز اعمل موقع ومنتدي بنظام جوملا 1.6
قمت بتنصيب نسخه جوملا 1.6.4 ثم قمت بتنزيل ملف اللغه العربية وتنصيبه
قمت بعد ذلك بتنصيب منتدي كونينا 1.6.3 ولكنه كما علمت انه المفروض يبقي ماشي زي اعدادات جوملا في اللغه وانا جوملا مخليها عربي بس المنتدي باللغه الانجليزية رغم ان ملفات اللغه العربية الخاصة به متواجده فلا اعلم ماذا افعل ارجو المساعدة وشكرا جزيلا :D

Please Log in or Create an account to join the conversation.

More
12 years 9 months ago #2 by baazza
السلام عليكم
j0ck3r الاخ

الاصدار 1.6.3 كانت في مشكلة في التعريب وتم حل المشكلة في الاصدار 1.6.4
حمل الاصدار 1.6.4 من الرابط التالي,وقم باعادت تنصيب المنتدي
اخي الفاضل لو المنتدي جديد وما عندك مواضعيع ,انصحك بحذف المنتدي اولا ومن ثم اعادت التنصيب
موفق اخي

www.kunena.org/media/kunena/attachments/...32_2011-05-07-AR.zip

رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم رسولا
testify & witness that there is no god worthy of being worshipped other than Allah and that Mohammad is His Messenger

More
12 years 9 months ago #3 by j0ck3r
اخي الغالي شكرا جزيلا للمساعده
انا فعلا قمت بتنزيل القالب في الجزء الخاص بالادمن وايضا القالب للمنتدي شغال تمام ما شاء الله جزاك الله كل خير
بس عندي المشكلة الاكبر الان ايضا جوملا رغم انها اللغة الافتراضية لها عربي سواء للادمن او الفرونت انما المنتدي يأبي الا يكون انجليزي رغم وجود ملفات اللغه العربية كامله في الجزء الخاص باللغه ما العمل ؟؟؟
مع العلم اني نزلت النسخة 1.6.4 من موقع كونينا وليست النسخة التي قمت حضرتك برفعها والسبب اني لا اعرف الفرق ولكني اعتقد اني من المفروض ان انزل النسخه من اموقعها الرسمي فما العمل ارجو الافاده العاجله ؟؟ وشكرا جزيلا

More
12 years 9 months ago #4 by baazza
اخي الفاضل حمل النسخه الي نزلتلك اياها وقم باعادت تنصيب المنتدي وتنتهي مشكلتك ان شاء الله
النسخة الموجودة في مركز تحميل موقع كونينا في مشاكل ف ي اللغة العربية لان ملفات اللغة قديمه جدا

تحياتي

testify & witness that there is no god worthy of being worshipped other than Allah and that Mohammad is His Messenger

More
12 years 9 months ago #5 by j0ck3r
شكرا جزيلا اخي العزيز
انا استخدم جوملا منذ جوملا 1 وتعاملت مع كونينا كثيرا وفعلا نزلت النسخه اللي حضرتك ارفقتها وانتهت المشكله بس انا عاوز اعرف اصل المشكلة حتي اضمن ان سيتم دعم المنتدي بعد ذلك في النسخ القادمة فردا حضرتك كنت مش موجود ونزلت نسخه جديده زي اللي خاصه ب 1.7 المنتظرة فما العمل ارجو ايضاح الامر لي وشكرا جدا علي المساعده

More
12 years 9 months ago - 12 years 9 months ago #6 by j0ck3r
Last edit: 12 years 9 months ago by j0ck3r.

More
12 years 9 months ago #7 by baazza
اخي المشكة كانت انه لم تتم اضافة ملفات اللغة الجديديدة والملفات اقديمه غير متوافقه مع الاصدار1.6.4 وستم تصحيح الوضع مع الاصدار القادم اصدار 1.6.5

بالنسبة للاصدار 1.6.4 غير متوافق مع جوملا 1.7 عليك الانتظار للنسخة القادمه نسخة 1.6.5

تحياتي

More
12 years 9 months ago #8 by j0ck3r

More
12 years 9 months ago #9 by baazza

j0ck3r wrote: شكرا تقبل التحيات

هممم ليش غيرت رئيك اخي

اتوكل غلي الله وابدء وانا معاك

ليش التردد؟

More
12 years 9 months ago #10 by j0ck3r
والله اخي انا افتكرت حضرتك لم ترد الرد علي هذة الجزئية فقلت اشيلها احسن
خلاص بأذن الله قم بالاشتراك وسأجعلك المدير مكاني ونبدء العمل وبأذن الله يكون في افادة للجميع
www.transifex.net/projects/p/Kunena/team/ar/

Time to create page: 0.532 seconds